Tuesday, 06 December 2022 06:28 GMT

قنصليتنا بجدة تدعو المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب الأمطار الغزيرة

(MENAFN- Al-Anbaa) دعت القنصلية العامة بجدة المواطنين الكويتيين الموجودين في جدة والمنطقة الغربية بالسعودية إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى في ظل الحالة المناخية المصحوبة بأمطار غزيرة تشمل منطقة مكة المكرمة.
وشددت القنصلية في بيان على أخذ الحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الاجواء والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والأودية وعدم تجاوزها وضرورة الالتزام التام بالإرشادات والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة في السعودية حفاظا على سلامتهم.
ودعت القنصلية المواطنين الكويتيين الى التواصل معها في حال طلب المساعدة أو الاستفسار على مدار الساعة على رقم الطوارئ 00966535571133.
وكانت إمارة منطقة مكة المكرمة اعلنت إغلاق طريق (مكة ـ جدة) السريع وبشكل احترازي نظرا لهطول الأمطار وحرصا على سلامة الجميع.
كما أعلن مطار الملك عبدالعزيز بجدة عن تأخر إقلاع بعض الرحلات الجوية بسبب الأحوال الجوية.

MENAFN25112022000130011022ID1105231111


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.