Saturday, 03 December 2022 09:37 GMT

«الطيران المدني» توقع اتفاقية مع الخطوط الكويتية و«ناس» لتطوير الخدمات في المطار

(MENAFN- Al-Anbaa) وقعت الإدارة العامة للطيران المدني (اتفاقية مستوى الخدمة) مع شركة الخطوط الجوية الكويتية وشركة ناشيونال للخدمات الأرضية (ناس) لتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين في مطار الكويت الدولي.
وقال المدير العام للطيران المدني بالتكليف صالح الفداغي لـ«كونا» على هامش التوقيع إن الإدارة تحرص على أن يكون مطار الكويت لناحية التشغيل مستوفيا للمعايير والضوابط العالمية الخاصة بالأمن والسلامة.
وأضاف الفداغي أن من ضمن هذه المعايير تقديم الخدمات في جميع أنحاء المطار ضمن وحدة قياس أساسية هي (إس إل إيه) والمعروفة (باتفاقية مستوى الخدمة) وهي جزء من عقد الخدمة الذي يحدد ويدون فيه مستوى الخدمة التي تقدم للمسافرين بين «الطيران المدني» ومقدم الخدمة.
وذكر أن هذا النوع من الاتفاقيات يضمن للطيران المدني الحفاظ على مستوى الخدمة وتحقيق أعلى مستويات السلامة والأمن وتحقيق رضا جمهور المسافرين، مضيفا أنه في الوقت نفسه يتيح له أن «يعاقب أو يكافئ» مقدم الخدمة حسب هذه الاتفاقية.
ولفت إلى أن الطيران المدني دأبت منذ أكثر من سنة على العمل لتوفير هذه الاتفاقيات الخاصة بالخدمات الأساسية، لاسيما الأرضية بغية تطوير ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمسافرين بكفاءة عالية أسوة بالمطارات العالمية.
وبين أن مقدمي الخدمات الأرضية هم الشركات التي تقدم جميع الخدمات في المطار بمناطق وزن الأمتعة وعند دخول البوابات وتسلّم الحقائب وقبول المسافرين على الرحلات ونقل حقائبهم وشحنها وتجهيز الطائرة بالوقود والنظافة والتغذية وغيرها من الخدمات.

MENAFN25112022000130011022ID1105231107


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.