Saturday, 03 December 2022 02:34 GMT

رئاسة الأركان نظمت محاضرة في مجال «التوعية ضد الاحتيال الإلكتروني»

(MENAFN- Al-Anbaa) تحت رعاية رئاسة الأركان العامة للجيش نظمت مديرية العمليات السيبرانية محاضرة عن الاحتيال الإلكتروني بمناسبة الأسبوع الدولي للتوعية ضد الاحتيال الالكتروني، بهدف توعية منتسبي وزارة الدفاع من العسكريين والمدنيين بخطر حملات الاحتيال والقرصنة الالكترونية، ورفع مستوى الوعي والإدراك في كيفية كشف هذه الاحتيالات وآلية التعامل معها لحماية أنفسهم وأسرهم ومؤسساتهم.
وذكر مدير العمليات السيبرانية العميد ركن بحري مهندس محمد عبدالعزيز بوعركي، أن الأمن السيبراني مسؤولية الجميع وأن الاحتيال الالكتروني له تأثير خطير على المجتمع وستقوم مديرية العمليات السيبرانية بإقامة العديد من المحاضرات في مختلف وحدات الجيش الكويتي بهدف زيادة الوعي وتجنب الوقوع في عمليات الاحتيال الإلكتروني.

MENAFN25112022000130011022ID1105231105


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.