Thursday, 08 December 2022 02:52 GMT

منح موظفي إدارة رعاية المسنين بدل العدوى

(MENAFN- Al-Anbaa) بشرى شعبان
هنأت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي الموظفين العاملين في إدارة رعاية المسنين بموافقة ديوان الخدمة المدنية على منحهم بدل العدوى.
وأعربت البغلي عن تقديرها لديوان الخدمة المدنية الذي أقر منح البدل لهؤلاء الموظفين نظير الجهود التي يبذلونها وتقديرا للظروف الصعبة التي يعملون فيها مع شريحة المسنين.
من جانب اخر، دعت وزيرة الشؤون ووزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي الإشرافيين الجدد في وزارة «الشؤون» إلى تعزيز الشفافية والرقابة في أداء الأعمال الموكلة إليهم وتحسين بيئة العمل لخدمة المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية الحكيمة.
وتوجهــت الوزيــــرة البغلي في رسالة تهنئة إلى الإشرافيين الجدد في الوزارة على تسكينهم في قيادة الإدارات والأقسام المختلفة، مشيرة إلى أهمية تنفيذ المسؤوليات المنوطة بالإدارات التي يتولونها بالدقة والسرعة المنشودتين.
وشددت على أهمية تطبيقهم لسياسة الباب المفتوح في التعامل مع المواطنين وبذل كل الجهود الممكنة في سبيل تطوير آليات العمل وخططه في إدارات الوزارة وأقسامها بما يصب في خدمة الكويت ويلبي تطلعات المواطنين.
وكانت لجنة شؤون الموظفين في وزارة «الشؤون» قد رفعت قائمة بتسكين بعض الوظائف الإشرافية تمهيدا لاعتمادها من ديوان الخدمة المدنية.

MENAFN25112022000130011022ID1105231099


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.