Saturday, 03 December 2022 04:47 GMT

محافظ الأحمدي اطلع على خطط القطاع الأمني لموسمي التخييم والأمطار

(MENAFN- Al-Anbaa) التقى محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد مدير عام أمن الأحمدي بالتكليف العميد محمد المطيري، حيث هنأه بمناسبة مباشرة مهام عمله في موقعه الجديد، متمنيا له ولمنتسبي القطاع الأمني بالمديرية التوفيق والسداد في مواصلة أداء رسالتهم الوطنية والمجتمعية بالغة الأهمية على امتداد مناطق المحافظة وعلى أكمل وجه.
‏وجرى خلال اللقاء استعراض جهود مديرية الأمن على مدار العام وجهودها الموسمية، ومنها ما يتعلق بموسمي الأمطار والتخييم، حيث اطلع المحافظ على خطط وبرامج القطاع الأمني لتأمين الموسمين بالتنسيق والتعاون مع مختلف الأجهزة ‏الرسمية الإدارية والفنية والخدمية ذات الصلة بما يكفل أقصى درجات التأمين لسلامة المواطنين والمقيمين ورواد البر على امتداد مناطق المحافظة.

MENAFN25112022000130011022ID1105231092


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.