Saturday, 26 November 2022 11:34 GMT

«ناشئو الغوص» إلى مونديال الزعانف بالمجر

(MENAFN- Al-Anbaa) التقى رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر بمقر اللجنة الأولمبية مع رئيس مجلس إدارة النادي والاتحاد الكويتي للغوص والإنقاذ م.طلال السرحان، حيث قدم الناصر الأحمد التهنئة إلى السرحان بمناسبة تزكيته رئيسا لاتحاد غرب آسيا للغوص واعتماد الكويت مقرا للاتحاد، كما هنأ النادي والاتحاد الكويتي للغوص والإنقاذ على استضافتهم بطولة العالم للغوص الحر 2023.
بدوره، تقدم السرحان بالشكر إلى رئيس اللجنة الأولمبية على حفاوة الاستقبال ودعمه اللامحدود للنادي واللاعبين طوال الفترة الماضية، مضيفا أن التشجيع الكبير الذي نجده من الشيخ فهد ناصر أمر يدل على حرصه على دعمه للرياضة وجميع الألعاب من أجل إظهارها بشكل يليق بسمعة الكويت.
إلى ذلك، تغادر اليوم الجمعة بعثة وفد منتخبنا للناشئين إلى المجر للمشاركة في بطولة العالم لسباحة الزعانف التي تنطلق 26 الجاري، حيث تضم البعثة 12 لاعبا ولاعبة.

MENAFN25112022000130011022ID1105231082


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.