Saturday, 03 December 2022 05:50 GMT

«الأزرق» في اختبار قوي أمام الجزائر اليوم

(MENAFN- Al-Anbaa)

مبارك الخالدي
يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم مع منتخب الجزائر في مباراة ودية دولية ضمن معسكر الأزرق المقام حاليا في الامارات استعدادا لخوض الاستحقاقات المقبلة، وتقام المباراة على ملعب نادي الضباط وهي الثانية للمنتخب الوطني في معسكره بعد تغلبه في تجربته الاولى على منتخب لبنان 2-0.

ومن المقرر أن يختتم الأزرق معسكره نهاية الشهر الجاري، ويدرس الجهازان الفني والإداري إقامة تجمع آخر خلال الشهر المقبل قبل السفر الى مدينة البصرة للمشاركة في بطولة «خليجي 25» التي ستنطلق 6 يناير المقبل، ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي بينتو لتحقيق اكبر قدر من الاستفادة الفنية من المباراة.

وتضم تشكيلة الأزرق مزيجا من لاعبي الخبرة والشباب في إطار سياسة التجديد التي ينتهجها اتحاد كرة القدم، ويغيب عن المباراة اليوم بداعي الإصابة بدر جمال وعلي خلف الذي تبقى مشاركته رهن موافقة الجهاز الطبي.

وكان المنتخب قد افتقد قبل معسكره بندر السلامة الذي وصل إلى ألمانيا للعلاج من الرباط الصليبي، وأحمد شبيب الذي خضع امس الأول لعملية بأحد المستشفيات المحلية في الكتف ويستعد للسفر للنمسا لاستكمال علاجه.

MENAFN25112022000130011022ID1105231078


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.