Thursday, 08 December 2022 03:59 GMT

جنرال إسرائيلي يحذر من نشوب انتفاضة فلسطينية ثالثة ليس لها مثيل

(MENAFN- Youm7)

حذر الرئيس السابق لهيئة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلى الجنرال تامير هيمان، اليوم الخميس، من احتمالية نشوب انتفاضة فلسطينية ثالثة في ظل الظروف التي تزيد من احتمالات نشوبها، مشيرا إلى أن الانتفاضة الثالثة ستكون ذات مميزة لم يسبق لها مثيل.


وشدد هيمان بحسب ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية أن مؤشرات 'الانتفاضة الثالثة' تظهر للأعين ومن غير الممكن تفويتها، موضحا أن حملة عسكرية إسرائيلية في منطقة الضفة الغربية ستؤدي إلى تقصير الطريق التي ستقود بالتالي إلى مواجهة عسكرية لا يريدها أحد.

وأشار إلى أن 'الساحة الفلسطينية تزداد سخونة كثيرا وأكثر مما يتصوره السواد الأعظم من الجمهور'، داعيا إلى التعامل مع العمليات التي وقعت في القدس، وكذلك عملية اختطاف تيران الفرو على أنها مؤشرات تدل على احتمال انفجار هائل للأوضاع في المدى المتوسط'.





MENAFN25112022000132011024ID1105231012


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.