Saturday, 03 December 2022 02:11 GMT

صندوق التنمية الحضرية لليوم السابع: انتهاء تطوير مشروع تلال الفسطاط نهاية 2023

(MENAFN- Youm7) كشف المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، لـ'تليفزيون اليوم السابع' مع الزميلة هند مختار، مسئول ملف مجلس الوزراء، أن تطوير مشروع تلال الفسطاط يتم على 500 فدان بتكلفة 6 مليارات جنيه، وسيتم الانتهاء من المشروع نهاية ديسمبر 2023، مؤكدا أن المشروع سيكون من ضمن المشروعات التي نستطيع أن 'نتباهى' بها على مستوى العالم.





وحول تفاصيل موافقة مجلس إدارة صندوق التنمية الحضارية ، على إجراءات التسعير والطرح وآلياته لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ضمن المبادرة الرئاسية (سكن لكلِ المصريين)، قال المهندس خالد صديق، إنه سيتم في طرح نسبة لا تزيد على 5% من إجمالي الوحدات، وسيتم الطرح بمحافظات 'المنوفية – المنصورة – قنا – سوهاج – المنيا – الفيوم – السويس – كفر الشيخ – دمياط'



وتابع أن مهام صندوق التنمية الحضرية توسعت بعد تغيير اسمه من صندوق تطوير العشوائيات لصندوق التنمية الحضرية.
















MENAFN25112022000132011024ID1105231011


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.