Sunday, 04 December 2022 07:40 GMT

عام / هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة تُفعّل حملة 'حقُ الله' التوعوية

(MENAFN- Saudi Press Agency) مكة المكرمة 01 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 25 نوفمبر 2022 م واس
فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بهيئة محافظة الخرمة المحتوى التوعوي لحملات الرئاسة العامة أمس حملة 'حقُ الله' وذلك في مكتب الضمان الاجتماعي بالمحافظة
كما فعلت الهيئة بمحافظة بحرة الحملة التوعوي حملة 'عليكم بسنتي' وحملة 'إن الله لا يصلح عمل المفسدين' وذلك في إطار التعاون المشترك بين الهيئة والجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة بمقر شرطة المحافظة.
وبين مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة بالإنابة يحيى بن علي الحازمي أن حملة 'حقُّ الله' تهدف إلى التوعية بتعظيم قدر التوحيد، وتعزيز العقيدة الصحيحة، وبيان جهود المملكة العربية السعودية في حماية عقيدة الإسلام، ‏وتستهدف المجتمع بجميع شرائحه عبر النشر الإعلامي والإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التوعية التقنية الحديثة، لافتاً النظر أن ذلك يأتي ضمن مسيرة الرئاسة العامة في إطلاق الحملات التوعوية المتميزة لتحقيق رسالتها وتحصيل أهدافها ومقاصدها.

MENAFN25112022000078011016ID1105230938


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار