Sunday, 04 December 2022 03:55 GMT

اتفاقية تفاهم بين الأردن وليبيا

(MENAFN- Alghad Newspaper)

إيمان الفارس

عمان – أكد رئيس ديوان المحاسبة بالوكالة إبراهيم المجالي، عمق العلاقات الأردنية– الليبية، معتبرا بأن اتفاقية التفاهم حول التعاون الرقابي الإداري، دليل على الشراكة الاستراتيجية المثلى.
وقال المجالي في حفل توقيع مذكرة تفاهم لهذا التعاون، مع هيئة الرقابة الإدارية في ليبيا، إن الجانبين سيعملان عبر هذه المذكرة، على التعاون المشترك للوصول إلى مستوى طموحات الشعبين الشقيقين؛ بإرساء قاعدة للتعاون في التدريب والتطوير وبناء القدرات. وأشار المجالي لدور الاتفاقية بإزاحة المعوقات التي تقف حائلا أمام مسيرتها لتحقيق الأهداف المشتركة في شتى الأُطر، بخاصة الرقابة الإدارية.
ومن جانبه، استعرض رئيس هيئة الرقابة الإدارية سليمان الشنطي الذي وقع الاتفاقية مع الجانب الأردني، بحضور السفير الليبي لدى المملكة عبد الباسط البدري، ومعنيين لكلا الطرفين، آلية عمل جهاز الرقابة الإدارية وتشريعاته الناظمة، مؤكدا أهمية هذا التعاون والحرص على تفعيله في تبادل الخبرات والتدريب. وأبدى الشنطي امتنانه لما لقيه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال العربي الأصيل، متمنيا ان يحقق هذا التعاون المصلحة العامة لكلا الجهازين.

MENAFN24112022000072011014ID1105230836


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.