Thursday, 08 December 2022 03:37 GMT

البترول نظمت دوري الشركات للفوز بلقب الشركة الأقوى

(MENAFN- Al-Anbaa) نظمت دائرة العلاقات بمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، مسابقة «الشركة الأقوى» خلال يومي الأربعاء والخميس 23 - 24 الجاري على مسرح المؤسسة، برعاية وحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف سعود الصباح، وبحضور الرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة.
وتعد هذه الفعالية الأولى من نوعها على مستوى القطاع النفطي في الكويت، تضمنت المسابقة أسئلة ثقافية من 3 فئات، أسئلة نفطية، ومعلومات عامة، وأسئلة رياضية، وتنافست الفرق المشتركة من الشركات النفطية على مدى يومين بنظام التصفيات، بحيث ينتقل الفريق الحاصل على النقاط الأعلى إلى مرحلة النصف النهائي ومن ثم النهائي.
ونجحت شركة «الكيماويات البترولية» في انتزاع الفوز والحصول على كأس «الشركة الأقوى» ضمن فعاليات «دوري الشركات»، وتأتي فكرة المسابقة التي تشمل جميع الشركات النفطية انطلاقا من تطبيق استراتيجية الاتصال 2040 وبهدف تحفيز الموظفين والعاملين.

MENAFN24112022000130011022ID1105230753


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.