Tuesday, 06 December 2022 06:07 GMT

الدفاع المدني ينقذ سائحاً من جنسية أجنبية سقط عن مقطع صخري - صور

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان وبإسناد من فريق البحث والانقاذ التابع لمديرية دفاع مدني الطريق الصحراوي تمكنت اليوم من إنقاذ شخص من جنسية أجنبية سقط عن مقطع صخري بمنطقة أم بيارة في محافظة معان.
إذ تحركت فرق الدفاع المدني الى موقع الحادث سيراً على الاقدام لمدة سبع ساعات متواصلة وبذلت فرق الإنقاذ جهوداً مضنية أثناء عمليات الإنقاذ وتمكنت من الوصول للمصاب وإسعافه بكل حرفية وإتقان باستخدام معدات الإنقاذ الخاصة بمثل هذا النوع من الحوادث.
بدورها قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له بالموقع حيث تبين أنه يعاني من كسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ومن ثم تم نقله الى مستشفى الملكة رانيا الحكومي لتلقي العلاج اللازم .

اضافة اعلان

 

 

 








 

MENAFN24112022000208011052ID1105230501


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.