Wednesday, 30 November 2022 02:22 GMT

محرك التنمية المستدامة'

(MENAFN- Al-Bayan)

تولي دولة الإمارات، بتوجيهات قيادتها الرشيدة، المواطن أولوية كبيرة، كونه يأتي في مقدمة خططها الاستراتيجية، ويمثل ركيزة أساسية في مسيرة الدولة للخمسين عاماً المقبلة، وهو ما يجسد نهج الإمارات الراسخ في الارتقاء بمستواه المعيشي، وتعزيز جودة الحياة للمواطنين على مستوى الدولة، باعتبارهم محرك التنمية المستدامة والتوجهات المستقبلية.

وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أعلن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، زيادة دعم رواتب المواطنين في كل من القطاعين الخاص والمصرفي، ما يؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطن، الذي يعد الثروة الأغلى وجوهر مسيرة الوطن التنموية والحضارية.

القيادة الرشيدة سباقة في الاستثمار في رأس المال البشري، من خلال إطلاق الاستراتيجيات والمبادرات والبرامج التي تعزز تنافسية الكوادر الوطنية، وترسخ قدرتها على العمل في المنشآت الخاصة في مختلف قطاعاتها ومجالات عملها، فقرار زيادة دعم رواتب المواطنين في كل من القطاعين الخاص والمصرفي سيؤدي إلى الارتقاء بتنافسية بيئة الأعمال في الدولة من خلال زيادة مساهمة الكوادر الإماراتية في تعزيز مكانة الإمارات ودعم اقتصادها.

وغني عن القول أن الدولة تمتلك رؤية حضارية للتنمية، عمادها ومحورها الاهتمام اللامحدود بالإنسان الإماراتي، وتوفير كل ما من شأنه رفع مستوى معيشته على المستويات كافة، حيث إن تمكين أبناء الإمارات هو جوهر التخطيط للمستقبل وصولاً إلى التميز والريادة والإبداع في مختلف المجالات.

MENAFN24112022000110011019ID1105230465


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.