Thursday, 08 December 2022 04:04 GMT

إمبولو «الحزين» يقود سويسرا للفوز على الكاميرون'

(MENAFN- Al-Bayan)

أحرز المهاجم السويسري بريل إمبولو هدف الفوز على بلده الأصلي الكاميرون، وظهر الحزن عليه ورفض الاحتفال خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين في المجموعة السابعة ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 في استاد الجنوب أمس.

وتلقى إمبولو تمريرة من شيردان شاكيري من الجانب الأيمن، وسدد كرة قوية من مدى قريب داخل الشباك في الدقيقة 48، وبدا وكأنه يريد الاعتذار بعدما ركض نحوه باقي لاعبي سويسرا للاحتفال، وولد إمبولو البالغ عمره 25 عاماً في ياوندي، لكنه نشأ في بازل، وسجل من أول تسديدة لسويسرا على المرمى في مباراته الدولية رقم 60 في مسيرته حتى الآن.

وكانت الكاميرون، التي لم تحقق أي فوز في كأس العالم منذ 20 عاماً، الطرف الأفضل في الشوط الأول، وصنعت أكثر من فرصة خطيرة. واستمرت أفضلية الكاميرون بينما لم يكن بوسع سويسرا أن تقدم الأداء الذي جعلها تبلغ دور الستة عشر في آخر نسختين للمسابقة، لكن بعد الاستراحة استحوذ شاكيري على الكرة في الجانب الأيمن وأرسل عرضية قوية قابلها إمبولو بلمسة واحدة قوية داخل الشباك.
وفشلت الكاميرون في تكرار أداء الشوط الأول، ولم تهدد مرمى زومر تقريباً، وكانت محظوظة بعدم استقبال الهدف الثاني من المهاجم هاريس سفيروفيتش في الوقت بدل الضائع.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN24112022000110011019ID1105230454


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.