Wednesday, 30 November 2022 10:47 GMT

مادبا : ورشة عمل حول دور المرأة بمواجهة الفكر المتطرف

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - نظم مركز السلم المجتمعي التابع لإدارة الأمن الوقائي في مديرية الأمن العام بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الألمانية الأردنية ورشة عمل حول دور المرأة في مواجهة التطرف بمشاركة ممثلات عن عدد من المؤسسات العسكرية والمدنية المعنية بالأسرة والطفل والمرأة.
وتهدف الورشة إلى إبراز دور الأسرة في العملية الأمنية وتوطيد العلاقة بين رجل الأمن والأسرة للتعاون معًا وبناء جسور الثقة، وإحداث التغييرات المعرفية والسلوكية والفنية بين مرتبات الشرطة النسائية وتعميق الشعور بالانتماء وبث روح الانضباط وترسيخ القيم السلمية والأخلاق الحميدة في نفوس المشاركين، من خلال التركيز على المخزون الفكري والمعرفي لدى المشاركات من العنصر النسائي.

اضافة اعلان

 

MENAFN24112022000208011052ID1105230250


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.