Sunday, 04 December 2022 07:37 GMT

الطفيلة: إستعدادات الكهرباء للتعامل مع الظروف الجوية لفصل الشتاء

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- أكدت مدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندسة ريم حمدان السعودي، خلال زيارة تفقدية لشركة توزيع كهرباء الطفيلة، ضرورة استعداد جميع كوادر الشركة للتعامل مع الظروف الجوية خلال فصل الشتاء وبما يضمن استمرار وصول التيار الكهربائي لجميع المشتركين بجودة وكفاءة عالية والحد من الانقطاعات.

اضافة اعلان


وشددت السعودي، خلال زيارة تفقدية اليوم الخميس إلى شركة توزيع كهرباء الطفيلة ولقاء كوادر الشركة في الطفيلة، على إجراء كل ما يلزم لضمان استمرار وصول التيار الكهربائي للمشتركين في الطفيلة وخاصة المناطق المرتفعة التي كانت تشهد انقطاعات في الأعوام السابقة، والانتهاء سريعاً من إنجاز كافة المشاريع القائمة قبل دخول فصل الشتاء ليتم بذلك تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.


كما وأكدت على ضرورة التزام الكوادر الفنية للشركة بتعليمات السلامة العامة وعدم مخالفتها مهما كانت الأسباب، مشيرة إلى قيام الشركة بتوفير كافة مستلزمات السلامة العامة للعاملين.


كما وأكدت أهمية إدامة التواصل والتنسيق المستمر مع الجهات الرسمية في المحافظة وخاصة خلال الأحوال والظروف الجوية الإستثنائية وتقديم كافة إمكانيات الشركة لخدمة المجتمع المحلي والمشتركين.

MENAFN24112022000208011052ID1105230249


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار