Saturday, 03 December 2022 07:24 GMT

وزير الرياضة السعودي يستعرض مهارته في تنطيط كرة تنس (فيديو)'

(MENAFN- Al-Bayan)

تفاعل مغردون مع مقطع فيديو يستعراض فيه وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مهاراته في كرة القدم مستخدما كرة تنس، وانتشر مقطع الفيديو الذي يستعرض فيه الأمير مواهبه عبر 'الكنترول' على كرة التنس فيما يبدو أنه ملعب كرة مضرب ذو أرضية صلبة.

وأعرب المغردون السعوديون عن إعجابهم بمهارات وزير الرياضة غير مستغربين أن يقدم لاعبو المنتخب السعودي المستوى المميز أمام منتخب الأرجنتين في كأس العالم.

وتوالت التغريدات التي تعبر عن إعجاب الجمهور بمهارات الوزير، حيث قال أحدهم: 'إذا هذا الوزير طبيعي يكون منتخبنا بكل هذا الإبداع'، فيما كتب آخر: 'عشان كذا منتخبنا مهاراتهم عاليه ..لعيب يا سمو الأمير'.

وكان قد تفوق المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد على 'التانغو' في مستهل مشوار الفريقين في مونديال قطر 2022، في أكبر مفاجآت البطولة ربما عبر تاريخها.


تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN24112022000110011019ID1105230065


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.