Saturday, 03 December 2022 08:07 GMT

عمال السكك الحديدية في النمسا يعتزمون الإضراب'

(MENAFN- Al-Bayan)

يسعى أرباب العمل بقطاع السكك الحديدية، ونقابات عمالية في النمسا، إلى إيجاد حل للنزاع بشأن الأجور، بعد تهديدات بتنظيم إضراب الاثنين المقبل.

وأكد الجانبان أنه من المناسب عقد مفاوضات قبل بداية الأسبوع المقبل.

وقال متحدث باسم نقابة «فيدا» العمالية، اليوم، إننا «نبحث فيما إذا كنا نستطيع ترتيب موعد للمفاوضات خلال عطلة نهاية الأسبوع، قبل منتصف الليل يوم الأحد، من أجل تحقيق نتيجة مقبولة. هذا شرط من أجل تفادي حدوث إضراب».

وتطالب نقابة صناعات النقل والخدمات بدفع 400 يورو (416 دولاراً) زيادة شهرية لكل العاملين البالغ عددهم 50 ألفاً بقطاع السكك الحديد، حيث يقول أرباب العمل إن الأمر يعادل زيادة تصل إلى 24% للفئات ذات الأجر المحدود.

وبدلاً من ذلك، يعرض أرباب العمل زيادة الأجر بمتوسط يبلغ 8%، بدءاً من الأول من ديسمبر، إضافة إلى مبلغ يُدفع مرة واحدة بقيمة ألف يورو في الشهر نفسه.

MENAFN24112022000110011019ID1105230031


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.