Saturday, 26 November 2022 12:25 GMT

البرتغال تفوز بصعوبة على غانا (3-2) ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022)

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الكويت - 24 - 11 (كونا) -— فازت البرتغال اليوم الخميس على نظيرتها غانا بثلاثة أهداف لهدفين في أولى مبارياتهما بالمجموعة الثامنة ضمن منافسات بطولة كاس العالم لكرة القدم المقامة في قطر.
ولم يشهد الشوط الاول من المباراة اي هدف وسط محاولات من الفريقين للتسجيل اذ كانت جميع الاهداف في الشوط الثاني.
وافتتح التسجيل اسطورة الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه في الدقيقة 65 عبر ركلة جزاء فيما تعادلت غانا في الدقيقة 73 عن طريق اندريه ايو.
ولم تنتظر البرتغال طويلا حتى تقدمت عبر لاعبها جواو فليكس في الدقيقة 78 وضاعف زميله رافاييل لياو النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 80 في حين قلصت غانا الفارق بتسجيلها الهدف الثاني عبر لاعبها عثمان بوكاري في الدقيقة 89 ولم يسعف هذا الهدف غانا للعودة للقاء لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.
وحصدت البرتغال ثلاث نقاط لتتصدر المجموعة فيما بقيت غانا دون رصيد من النقاط وتقاسمت الاوروغواي وكوريا الجنوبية المركز الثاني بعد تعادلهما السلبي في وقت سابق من اليوم.(النهاية)

س ع د / ط أ ب




MENAFN24112022000071011013ID1105229936


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية