Sunday, 04 December 2022 07:52 GMT

عرض سعودي لأبوعرقوب.. حارس يشارك كمهاجم بدوري المحترفين.. المجالي تحترف في السعودية

(MENAFN- Alghad Newspaper)

a decrease font size. a reset font size. a increase font size.

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية“أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
لاعب الحسين أبو عرقوب مطلوب للاحتراف في السعودية
تلقى نادي الحسين إربد كتابا من نادي الريان السعودي، لطلب التعاقد مع لاعب فريق كرة القدم محمد ابو عرقوب، المتواجد حاليا ضمن صفوف“الأصفر”.
وقدم النادي السعودي عرضا للاعب المهاجم، الذي برز بشكل لافت مع فريق الصريح خلال منافسات مرحلة الذهاب من دوري الموسم الماضي، قبل أن ينتقل ايابا لصفوف فريق الحسين إربد، حيث لم يحصل على فرصة اللعب المناسبة، نتيجة ازدحام صفوف الفريق الذي حل ثالثا بدوري المحترفين برصيد 50 نقطة خلف الفيصلي 51 والوحدات 50.
وتشير المعلومات إلى أن نادي الحسين إربد، يتجه للموافقة على عرض النادي السعودي، في حال وافق ابو عرقوب على الاحتراف في صفوف الفريق.
الترك يتعافى بعد زراعة 4 شبكيات
بدأ المدرب الوطني المحبوب عيسى الترك بالتعافي، بعد عملية القسطرة التي خضع لها في مدينة الحسين للشباب أول من أمس، وتخللتها زراعة 4 شبكيات.
وينتظر أن يغادر الترك المستشفى خلال اليومين المقبلين، حيث يرقد حاليا على سرير الشفاء فقط من أجل المراقبة، قبل المغادرة قريبا.
والترك الذي ينتظر أن يعود لممارسة العمل في مجال كرة القدم في الموسم المقبل، حظي بالكثير من الاتصالات التي هدفت للاطمئنان على صحته، حيث كشفت هذه الوعكة الصحية عن شعبية هذا المدرب المحبوب الذي لعب دورا كبيرا في اكتشاف الكثير من النجوم الحاليين والسابقين.
نجوم الكرة يتوافدون لحفل زفاف الرشدان
شهدت مدينة إربد ليلة أول من أمس، توافدا لعدد كبير من نجوم الكرة المحلية من لاعبين ومدربين وإداريين، لحضور حفل زفاف نجم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي نزار الرشدان.
ودعا محمود الرشدان والد اللاعب نزار، عددا كبير لحضور حفل العشاء الذي تبعه حفل غنائي ووصلات من الدبكة، احتفالا بالنجم المحبوب.
وتحول حفل العشاء إلى منتدى رياضي، في ظل الحديث عن شؤون وشجون الكرة الأردنية.
حارس مرمى يشارك كمهاجم في دوري المحترفين
في دوري المحترفين لكرة القدم، وبقدرة قادر تحول حارس مرمى ليلعب في قلب الهجوم في إحدى المباريات التي جرت في دوري المحترفين، من دون أن يتنبه المتابعون لهذه الملاحظة وهذه الحادثة الغريبة. القصة حصلت في الأسبوع الأخير من دوري المحترفين، حيث شدة المنافسة التي خطفت الانظار عن الكثير من التفاصيل في المباريات الأخرى، ومن ضمنها هذه المباراة التي شهدت مشاركة حارس مرمى كلاعب مهاجم في المباراة الأخيرة.
المجالي تحترف في الاتحاد السعودي
انضمت لاعبة المنتخب الوطني لكرة القدم آية المجالي، لصفوف فريق الاتحاد السعودي، للاحتراف في صفوفه خلال نافسات المرحلة المقبلة من الدوري السعودي. وجاء احتراف المجالي، بعد اتفاق بين ناديها الحالي أولمبيا كلوج الروماني ونادي الاتحاد السعودي، الذي تابع المجالي وخاطبها للتعاقد معها، أملا في إثراء الفريق خلال المرحلة المقبلة من الدوري السعودي للسيدات.
وتعتبر آية من النجمات المميزات اللواتي خضن عددا من تجارب الاحتراف الخارجية، حيث حققت نتائج لافتة مع الفرق التي لعبت في صفوفها.
نجوم يبحثون عن احتراف خارجي ولو“بنصف السعر”
بدأ عدد من نجوم الكرة المحلية، يبحثون عن الاحتراف الخارجي، ولو بمبالغ قليلة، وذلك بهدف تجاوز فترة السبات التي تعيشها الكرة المحلية حاليا، في ظل توقف المنافسات، والحاجة للانتظار لعدة اشهر، لبدء منافسات الموسم المقبل.
وأشار أحد اللاعبين في حديثه لـ”الغد” إلى أنه مستعد للاحتراف الخارجي” ولو بنصف السعر”، وذلك للتخلص من فترة الفراغ القاتلة، وللحفاظ على جاهزيته، مع الحصول على مبلغ مالي جيد.
وانتقد اللاعب التغييرات المتكررة في أجندة اتحاد الكرة، الأمر الذي ضرب الأندية واللاعبين، مطالبين بأجندة واضحة ومنهجة وثابتة، ومتماشية مع الدوريات العربية ودوريات دول المنطقة.
“جزراوية” يستفسرون قانونيا عن فسخ العقود
وجه عدد من لاعبي فريق الجزيرة لكرة القدم، سؤالا قانونيا لعدد من المحامين، حول قانونية فسخ عقودهم مع النادي، بعد هبوط الفريق من المحترفين لمصاف أندية الدرجة الأولى.
ويرتبط هؤلاء اللاعبون بعقود مع الجزيرة لموسم قادم، وهو الأمر الذي دفعهم لتوجيه السؤال القانوني، حيث يرون أن هبوط الفريق ربما يمنحهم حق طلب فسخ العقد، بانتظار الاجابات القانونية تمهيدا للسير فيها.
المدرب خليل درويش في طريقه لفريق الوطن السعودي
بات المدرب الأردني خليل درويش، في طريقه للإشراف على تدريب فريق الوطن السعودي لكرة القدم (درجة أولى).
ووفق المعلومات فإن خليل وقع على كشوفات النادي السعودي، بانتظار ترتيب اجراءات السفر، تمهيدا للالتحاق بناديه الجديد.
وتشهد الأيام الحالية، اقبالا كبيرا من الأندية السعودية التي تلعب في الدرجتين الأولى والثانية، على التعاقد مع مدربين أردنيين.

كواليس النجوم

• عدد كبير من نجوم الكرة المحلية، كشفوا عن تراجعهم عن تشجيع المنتخب الالماني، بسبب صورة المنتخب الجماعية التي التقطت قبيل مباراة اليابان، وشهدت وضع اللاعبين الالماني ايديهم على افواهم في إشارة إلى منعهم من ابداء الرأي بشأن منعهم من ارتداء شارة دعم المثلية.. الصورة تسببت في تراجع شعبية المنتخب الالماني بين نجوم الكرة المحلية بشكل واضح وفق حديث عدد من النجوم الذين كانوا عشاقا للمنتخب الالماني قبل أن يتراجعوا بسبب تلك الصورة.
• خلال حفل زفاف لاعب المنتخب الوطني والفيصلي نزار الرشدان الذي اقيم أول من أمس، نالت قصة تأخير اعلان اتحاد الكرة لهوية الجهاز الفني لمنتخب الشباب النصيب الأكبر من حديث القامات الرياضية الكثيرة التي تواجدت في الحفل.. المتحدثون اعتبروا أن التأخير يؤشر لتفاصيل سلبية، وعلى الاتحاد حسم الأمور بشكل نهائي في ظل اقتراب موعد النهائيات الآسيوية.
• اتحاد الكرة استأجر من جمهورية مصر لوحات اعلان وضعت في ستاد عمان خلال مباراة الأردن وإسبانيا، بتكلفة قاربت الـ50 ألف دينار وليوم المباراة فقط، على أن تعود لمصر بعد اللقاء.. أحد المستثمرين الأردنيين، كشف عن تقديم عرض لاتحاد الكرة بشراء هذه اللوحات بقيمة 300 ألف دينار، بحيث تعود ملكيتها بشكل دائم لاستاد عمان.
• رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، غادر أمس في زيارة خاصة إلى العاصمة السورية دمشق.




لاعب الحسين إربد محمد ابو عرقوب – ( من المصدر)

MENAFN24112022000072011014ID1105229916


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار