Sunday, 04 December 2022 08:33 GMT

“سلة” الرياضي تستقطب كنعان وعبيد وأبو وزنة والطويل

(MENAFN- Alghad Newspaper)

a decrease font size. a reset font size. a increase font size.

خالد تيسير العميري

عمان- أنجز فريق نادي الرياضي أرامكس، سبع صفقات دفعة واحدة، وذلك تأهبا لخوض دوري CFI الممتاز لكرة السلة للموسم 2022، الذي يقام خلال الفترة من 27 كانون الأول (ديسمبر) إلى 29 نيسان (أبريل) المقبلين.
وتعاقد الرياضي -العائد حديثا لمصاف دوري أندية الدرجة الممتازة- مع اللاعبين: أحمد عبيد ويوسف أبو وزنة ومالك كنعان ويزن الطويل وأدهم الدجاني وإسحاق مرقة وطلال بيتموني.
ويتولى فيصل النسور مهمة تدريب فريق الرياضي ويعاونه نايف عصفور، في إطار مساعي الفريق للمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز.
ويواصل الرياضي نشاطه الملحوظ في مفاوضاته مع عدد من اللاعبين؛ حيث سيصار خلال الأيام القليلة المقبلة لإنجاز المزيد من الصفقات.
وكان الرئيس الجديد لنادي الرياضي أرامكس، طارق أبو ياغي، أكد، في تصريحات سابقة لـ”الغد”، أن قيادة النادي تعد مسؤولية كبيرة، مشيرا إلى تطلعاته لتنفيذ استراتيجية مجلس الإدارة وترجمتها على أرض الواقع عبر قيادة الرياضي إلى مصاف أندية المقدمة ووضعه على خريطة المنافسة.

MENAFN24112022000072011014ID1105229915


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية