Saturday, 10 December 2022 05:19 GMT

إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي وتبارك حصوله على الدوري

(MENAFN- Alghad Newspaper)

عمان-الغد- استقبل رئيس النادي الفبصلي نضال الحديد وأعضاء مجلس الإدارة الخميس، إدارة نادي الوحدات التي حضرت لتقديم التهنئة بحصد الفيصلي للقب بطولة دوري المحترفين، وكما قدمت التهنئة لمجلس الإدارة المنتخب بحصولهم على ثقة الهيئة العامة.
وقال رئيس النادي الفيصلي نضال الحديد:“نرحب بكم في مقر الزعيم، ونؤكد على ضرورة تكاتف جميع الأندية، للتغلب على الظروف الصعبة التي تعاني منها من اجل تطوير الكرة الأردنية”.
كما اكد أن العلاقة التي تجمع الناديين مثالية للغاية، وهنالك توافق على خدمة الكرة الاردنية، وأن علاقة الناديين بعيدة عن التعصب وما يحدث في الساحة الكروية هي مجرد مناكفات جماهيرية وان توجهات البعض لبث خطاب الكراهية لأغراض شخصية أمر مرفوض.
وأشار إلى أن المشاكل والقضايا التي تواجه كلا الناديين واحدة ويجب التكاتف والعمل بهدف تذليل العقبات لخدمة كرة القدم الاردنية والمنافسة لا شيء بدون الفيصلي والوحدات .
وبدوره قال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة:“نبارك لكم المهمة الجديدة، ونؤكد بأن المهندس الحديد كان له بصمة في كل المواقع التي استلمها ونشدد على علاقتنا المميزة مع النادي الفيصلي، ونسعى لشراكة مع جميع الاندية بهدف تطوير الكرة الأردنية، وخصوصاً بين القطبين لأن ذلك سيمنح الكرة الاردنية مستقبلاً مزهر”.
وأضاف:” نعتز ونفتخر بالمنافسة داخل المستطيل الاخضر، والمناكفات الرياضية جزء من الشغف الكروي بعيداً عن خطاب الكراهية”.
واختتم:” وبالنسية لنا نعتبر السيد احمد وريكات مندوب الوحدات في إتحاد كرة القدم”.

MENAFN24112022000072011014ID1105229908


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.