Tuesday, 29 November 2022 01:17 GMT

طليق عبلة كامل يكشف أسباب اعتزالها الفن - صورة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - كشف الفنان المصري أحمد كمال، طليق الفنانة المصرية عبلة كامل أسباب اعتزال زوجته السابقة، واتخاذها قرار عدم تقديمها أدوارا فنية خلال الفترة الماضية.

ومن خلال مقابلة تلفزيونية، أوضح الفنان المصري أحمد كمال، أنه لا يوجد سبب معين لاعتزال زوجته السابقة، ولكن الأمر مرتبط بأن هذه الحياة والإيقاع المجهد قد يكونا غير مناسبين لها. وأشار كمال إلى إمكانية عودة الفنانة عبلة كامل للعمل مرة أخرى إذا وجدت نفسها متحمسة لذلك.

ولفت إلى أن بعض الفنانين يعتزلون بسبب اكتفائهم بما قدموه، أو اعتراضهم على وضع الوسط الفني نفسه، أو أمور أخرى.

وتصدرت صورة للفنانة المصرية عبلة كامل أثناء تأديتها مناسك العمرة منصات التواصل الاجتماعي، وظن البعض أن هذه الصورة التقطت حديثاً للفنانة الغائبة عن الأنظار، والتي يفتقدها جمهورها.

تاريخ صورة عبلة كامل في العمرة

وظن المتابعون أن الصورة المتداولة للفنانة المصرية عبلة كامل أنها حديثه وأن هذا الظهور حديث لها، في حين أن هذه الصورة ليست حديثة على الإطلاق، ولكنها التقطت قبل عامين على الأقل، حيث كان أول ظهور وتداول حقيقي لصورة عبلة كامل في العمرة عام 2020، وبالتزامن مع انتشار فيروس كورونا- كوفيد 19 عربياً. صورة عبلة كامل في العمرة تتصدر التريند وهذا تاريخها الحقيقي

تغيب الفنانة عبلة كامل منذ 4 سنوات عن الفن، حيث اختفت عن الأضواء تماما منذ نهاية عرض الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم عام 2018، وترددت العديد من الأنباء عن اعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل، والتي رفضت الرد عليها قبل أن تصرح ابنتها لأحد المصادر المقربة أن والدتها تنتظر أن يعرض عليها عملا جيدا لتعود به.

وعن الظهور الإعلامي فقد رفضت عبلة كامل العروض التي تلقتها من عدد من البرامج الشهيرة، لعل أبرزهم برنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس، واكتفت عبلة كامل بمداخلة تليفزيونية لنفي إصابتها بالسرطان بعد الشائعة التي كانت قد انتشرت حول الأمر.

وتاليا الصورة في موقعنا:


MENAFN24112022000151011027ID1105229032


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.