Tuesday, 06 December 2022 05:03 GMT

الهياجنة: ماضون مع قيادتنا الهاشمية لإنجاز مشروع دولتنا

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أشاد مرشح قطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والالعاب والناشرين لانتخابات غرفة تجارة الاردن شرف الهياجنة، بمضامين حديث جلالة الملك عبد الله الثاني يوم أمس، أمام مجلس الوزراء.

ودعا الهياجنة الحكومة إلى الانتهاء من وضع البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي التي جاءت من خلال الرؤية الملكية السامية للانتقال بالاقتصاد الوطني إلى مرحلة البناء إنجاز مشروع الدولة بمساراته السياسية والاقتصادية والإدارية.

وقال ' أن حديث جلالة القائد شدد على المحاسبة والمساءلة والمراجعة لآلية العمل الحكومي ومحاسبة المقصرين وغير القادرين على تنفيذ خطط البلاد في التحديث' ' فالمنصب ليس للترضية بل للخدمة العامة'.


وتابع الهياجنة أن حديث جلالته ' واضح وصريح' ولامس بخصوص المضي قدما بمشروع تحديث البلاد وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مشددا على ضرورة ان تسرع الحكومة من وضع البرنامج التنفيذي لتنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي في أقرب وقت ممكن، فالتحديات والصعوبات الاقتصادية تتعمق بشكل كبير.

وأضاف الهياجنة' أن الاردنيين يؤمنون بقدرة وطنهم الذي مر بتحديات كثيرة خلال مئويته الاولى وتمكن من تجاوزها، سيعبر هذه الصعوبات، بعزيمة ابنائه واصرارهم وكفاحهم، مستمدين الدعم الكبير من قيادتهم الهاشمية'.

MENAFN24112022000151011027ID1105229030


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.