Sunday, 04 December 2022 08:11 GMT

شكاوى بين أردني اشترى سيارة صينية بـ36 ألفا والوكيل

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - رفعت إحدى وكالات السيارات الصينية في الأردن، قضية على مواطن اتهمته بالتشهير بها والإساءة لمركبة صينية قام بشرائها من الشركة.

وفي التفاصيل التي رواها المواطن علاء بني هاني، فإن وكالة سيارات صينية قام بشراء مركبة منها مؤخرا، أبلغته أنها تقدمت بشكوى بحقه لدى وحدة الجرائم الإلكترونية بسبب بثه فيديوهات أشار من خلالها إلى عدة عيوب ظهرت في المركبة.

وقال بني هاني، إنه وجه انذارا عدليا لوكيل الشركة الصينية في الأردن يطالبها فيه باسترجاع الأموال التي دفعها ثمنا للمركبة وطلبه من الشركة استعادة المركبة التي اشتراها بحسب ما أعلن بقيمة 36 ألف دينار.

وأضاف بني هاني أنه طلب من الشركة إعادة المركبة بسبب عيوب مصنعية وعدم الالتزام بالكفالة المصنعية، مشيرا إلى أنه لا يعلم كم سيخسر ماديا في حال استرجاع الشركة للمركبة.

ووضع بني هاني ملصقا إعلانيا على
المركبة للبيع وكتب في الإعلان إن المركبة للبيع بسبب عدم الكفاءة.

MENAFN24112022000151011027ID1105229021


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار