Tuesday, 29 November 2022 01:44 GMT

نائب كويتي يؤكد السعي لاعتماد قانون عربي استرشادي لحماية الخصوصية ومكافحة جرائم الابتزاز

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) القاهرة - 24 - 11 (كونا) -- أكد النائب بمجلس الامة الكويتي عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان بالبرلمان العربي النائب حمدان العازمي اليوم الخميس سعي اللجنة لاعتماد قانون عربي استرشادي لحماية الخصوصية ومكافحة جرائم الابتزاز في الدول العربية.
وشدد النائب العازمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في اجتماع اللجنة على خطورة الانتشار الكبير لجريمة الابتزاز وآثارها السلبية المدمرة على المجتمعات العربية 'سواء بنشر الصور أو الابتزاز والدخول في الخصوصيات'.
واوضح ان اللجنة ناقشت موضوعات عدة تمهيدا لرفع توصياتها بشأنها الى الجلسة العامة للبرلمان العربي المقرر عقدها يوم السبت المقبل من بينها عمالة الاطفال دون سن البلوغ.
كما أقرت اللجنة تقرير حالة حقوق الانسان في العالم العربي للعام 2021 وأحالت موضوعات أخرى لمزيد من الدراسة. (النهاية)

م ف م / ر غ / ط م ا



MENAFN24112022000071011013ID1105229009


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.