Saturday, 10 December 2022 06:10 GMT

بعد خضوعها لجراحة طبية كبرى .. مصدر يكشف الحالة الصحية لأنغام

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن تطورات الحالة الصحية للنجمة أنغام بعد الأزمة التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية، واضطرتها الدخول إلى المستشفى وخضوعها لعملية جراحية كبيرة.
وقالت نادية مصطفى لـ 'اليوم السابع ' إن الفنانة أنغام موجودة خلال الفترة الحالية ومنذ عدة أيام في أحد المستشفيات لاستكمال علاجها بعد إصابتها فيما يعرف بـ 'تمدد الأمعاء'، وأنه سيتم تشخيص جديد لحالتها ، مشيرة أن على الجميع عدم نشر أخبار كاذبة عن حالتها الصحية وانتظار شفائها من المرض وإعلانها عن التفاصيل بنفسها أو من خلال إدارتها.

اضافة اعلان

 

وكانت الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية طارئة، حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها، حيث قال البيان: 'تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن'.


MENAFN24112022000208011052ID1105228962


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.