Wednesday, 30 November 2022 12:51 GMT

الأميرة منى الحسين ترعى الحفل الخيري لجمعية أهالي وأصدقاء الأشخاص المعوقين

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - رعت سمو الأميرة منى الحسين، الرئيس الفخري لجمعية أهالي وأصدقاء الأشخاص المعوقين، اليوم الخميس، الحفل الخيري السنوي الذي نظمته الجمعية، بحضور سمو الأمير مرعد بن رعد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، ووزير التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والداعمين وأهالي وأصدقاء ذوي الإعاقة.

اضافة اعلان


وثمنت رئيسة الجمعية، رهام عميش، في كلمة لها خلال الحفل، دعم سمو الأميرة منى الحسين المتواصل للجمعية، إيمانا منها بقضايا حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعلى ما تقوم به من جهد في دعم القضايا الإنسانية.


وأشادت بالدور الكبير والمهم للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، من خلال البرامج المتعددة التي ينفذها لتمكين ذوي الإعاقة من حقوقهم والتيسير عليهم، مثمنة دور وزارة التنمية الاجتماعية على دعمهما المستمر لبرامج الجمعية في السنوات الماضية، والذي كان له الأثر الطيب في مواصلة العطاء وخدمة ذوي الإعاقة.


وبينت عميش أن ريع الحفل يرصد لصالح البرامج المختلفة التي تشرف عليها الجمعية، من أجل تقديم أفضل الخدمات لذوي الإعاقة وتطويرها.


وفي نهاية الحفل، كرمت سمو الأميرة منى الحسين عددا من الجهات والأصدقاء الداعمين لبرامج الجمعية والذين كان لهم الإسهام في الاستمرار بتقديم الخدمة النوعية، معبرة عن شكرها لفندق روتانا لاستضافته للحفل السنوي ودعمهم لبرامج الجمعية.

MENAFN24112022000208011052ID1105228952


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.