Tuesday, 06 December 2022 05:58 GMT

وزير الصحة الألماني يحذر من الإهمال في التعامل مع جائحة كورونا'

(MENAFN- Al-Bayan)


حذر وزير الصحة الألماني كارل لاوترباخ من الإهمال المبكر في التعامل مع جائحة كورونا، في ظل الآفاق الحالية بوجود انفراجة سريعة لوضع انتشار الفيروس.

وقال لاوترباخ اليوم الخميس إن هناك 'إشارات بحدوث تهدئة في الوضع'، وأوضح أن ذلك يرتبط بأنه يبدو أن الطريقة التي ينتشر بها الفيروس وصلت إلى مرحلة تتراجع بها احتمالية حدوث تغيرات للفيروس تجعله أكثر قدرة على العدوى.

وفي الوقت نفسه، قال الوزير الألماني: 'رجاء لا تفقدوا الصبر الآن'، موضحا أن ذلك يسري على تأمين كبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض سابقة وكذلك التعامل مع أيام العطلات.

يشار إلى أن معهد 'روبرت كوخ' الألماني أعلن صباح اليوم الخميس، تسجيل زيادة في معدل الإصابة الأسبوعي بفيروس كورونا المستجد في البلاد، مقارنة بأمس. وأوضح المعهد أن هذا المعدل، وهو عدد حالات الإصابة بالعدوى لكل 100 ألف شخص على مدار سبعة أيام، بلغ صباح اليوم على مستوى ألمانيا 9ر186، مقابل 9ر177 أمس.


MENAFN24112022000110011019ID1105228949


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.