Saturday, 03 December 2022 07:45 GMT

أول رد رسمي من السعودية حول انضمام رونالدو لنادي النصر'

(MENAFN- Al-Bayan)

علق
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودية، على أنباء انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي.

وكانت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، أكدت أن رونالدو تلقى عرضاً مغرياً من نادي النصر السعودي لضمه موسمين، خلال انتقالات الشتاء المقبلة، مقابل 242 مليون يورو.

وقال الفيصل في تصريحات لشبكة 'CNN': 'لا أعلم شيئاً عن خطط كريستيانو رونالدو المستقبلية، لكن لما لا؟ دورينا قوي، يملك كل نادٍ 7 لاعبين أجانب، بالإضافة إلى محترف آخر على الدكة'.

وشدد عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على أن الأندية والمنتخبات السعودية، تلعب في أعلى المستويات بقارة آسيا، مشيراً إلى أن كرة القدم في المملكة تتقدم بشكل كبير، وأصبحت قوية للغاية.

الجدير بالذكر أن فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، اعترف في وقت سابق بالتفاوض مع رونالدو خلال الصيف الماضي، وأشار إلى أن الصفقة لم تتم بسبب أزمة حرمان الهلال من التعاقدات.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN24112022000110011019ID1105228929


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.