Monday, 28 November 2022 03:38 GMT

أبو علي: المواطن سيلمس تحديث وتطوير خدمات 'الأراضي والمساحة'

(MENAFN- Alghad Newspaper)

التقى مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مدير عام دائرة الاراضي والمساحة بالوكالة الدكتور حسام ابو علي، صباح اليوم الخميس، مدراء الادارات والمديريات في دائرة الاراضي والمساحة، حيث أكد خلال اللقاء على اهمية ايلاء وتقديم الخدمة المثلى والفضلى للمواطنين العناية القصوى بتسهيل اجراءات معاملاتهم وعدم تاخيرها في جميع مديريات ومكاتب الدائرة في المملكة.

واضاف ابو علي ان القوانين ستكون مرجعية لنا في خدمة المواطنين دون حصول اي تجاوزات او اعاقة للعمل اوللخدمة التي يتم تقديمها.

وقال“اننا سنعمل جميعا مدراء وموظفين لاحداث نقلة نوعية في هذه الدائرة التي تهم كل مواطن في المملكة بحيث يشمل التطوير والتحديث جميع اجراءات الدائرة والمجالات المختلفة فيها بما يسهم في تحقيق حصول المواطنين على خدمة مميزة كما ينشدها دون اي تأخير وبالتالي الحصول على رضا المواطنين مؤكدا ان المواطن لا يمكن ان يلمس التغيير دون ان احداث فرق في الخدمات”.

وبين ابو علي انه سيتم البناء على ما تم سابقا وتحقيق قفزات في الاصلاح والتطوير والتحديث ونتطلع لان يكون عام 2023 عام الاصلاح والتطوير في دائرة الاراضي والمساحة وسيتم احداث مشاريع اصلاح وتطوير في جميع مجالات عمل الدائرة لمضاهاة احدث الدوائر المماثلة في الدول المتقدمة وتكون هذه الدائرة انموذجا يحتذى في المنطقة.

واعلن انه سيتم التعاون مع مشروع الادارة المالية العامة والادارة للاطلاع على تجارب افضل خمس ممارسات عالمية في مجال عمل الدائرة للاستفادة منها في تطبيق الممارسات الفضلى لخدمات الاراضي والمساحة.

وقال:“سنعمل جاهدين على توفير امكانيات التطوير والتحديث واستخدام التقنيات الحديثة في سبيل تطوير الاجراءات والخدمات المقدمة للمواطنين واكد كذلك على اهمية عقد اللقاءات الدورية للادارة العليا لاستعراض الانجازات والاطلاع على خطط التطوير لكل ادارة ومديرية لمواكبة التطوير وتحقيق رضا المواطنين”.

MENAFN24112022000072011014ID1105228921


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.