Sunday, 27 November 2022 06:23 GMT

الصفدي: الأردن سخر كل إمكانياته لخدمة القضية الفلسطينية

(MENAFN- Alghad Newspaper)

قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، بقي على مر الأيام ورغم العديد من الضغوطات والتحديات، السند والعون لأهلنا في فلسطين المحتلة، وسخّر كل إمكانياته من أجل خدمة القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس عبر الوصاية الهاشمية على مقدساتها الإسلامية والمسيحية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الخميس، في دار مجلس النواب، وفداً من رؤساء لجان خدمات المخيمات، بحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان.

وأكد الصفدي أن مجلس النواب وعبر لجنة فلسطين، سيتابع كل مطالب لجان المخيمات وسيقوم بمتابعتها مع الجهات المختصة، من أجل تحقيقيها بأسرع وقت.

من جهتهم، أعرب رؤساء اللجان عن شكرهم وتقديرهم لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس ومقدساتها وحقوق اللاجئين الفلسطينيين.

وأكدوا أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، واقفين صفا واحدا خلف قيادة جلالته الحكيمة في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

بدوره، أشار خرفان إلى أبرز مطالب أبناء المخيمات، معرباً عن شكره وتقديره للدور الذي يقوم به مجلس النواب تجاه أبناء المخيمات والذي يتلمس به احتياجاتهم ويعمل على تذليل الصعوبات التي تواجههم.

وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة، والنائب الثاني الدكتور نصار الحيصة، والنواب الدكتور أحمد السراحنة وتمام الرياطي، وأسماء الرواحنة، ورؤساء لجان مخيمات البقعة، الوحدات، الحسين، الأمير حسن، الطالبية، مأدبا، حطين، السخنة، الزرقاء، إربد، الشهيد عزمي المفتي، سوف، وجرش.

MENAFN24112022000072011014ID1105228905


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.