Monday, 05 December 2022 09:35 GMT

اختتام فعاليات المؤتمر التربوي بمدرسة القابسي في جرش

(MENAFN- Alghad Newspaper)

صابرين الطعيمات

برعاية النائب ماجد الرواشده وبحضور رئيس المؤتمر مدير تربية جرش باسم عضيبات اختتم ظهر الخميس فعاليات المؤتمر التربوي في مدرسة القابسي والذي استمر لمدة ثلاث ايام وتم مناقشة 25 ورقه نقاشية مختلفة لتعليم الصفوف الثلاثة الاولى وشارك بالمؤتمر أعضاء من البحرين والسعودية.

وكان البيان الختامي للمؤتمر يصب في مصلحة الصفوف الثلاثه الاولى من حيث التعليم ومن اهمها؛ ضرورة دمج الطلبه ذوي الاحتياجات الخاصة مع الطلبه العاديين، تطوير مهارات وقدرات المعلمين بالمناهج التربوية، تشجيع التواصل بين المعلمين والمهتمين لوضع برامج للصفوف الثلاثه الاولى.

تدريب المعلمين كي يستفيد الطالب وتخفيف الأعباء على المعلمين وتطوير منصة التواصل الاجتماعي للالعاب لطلاب الصفوف الثلاثه الاولى.

وشكر رئيس المؤتمر مدير تربية جرش باسم عضيبات في الكلمه الختامية للمؤتمر، كل من شارك في المؤتمر وقدم اي معلومة أثناء المؤتمر كما شكر الصحفيين والاعلامين الذين شاركو في المؤتمر.

وأضاف أن الصفوف الثلاثة الاولى بحاجه الى زيادة بالمعلومة كي نخرج جيل واعي ويتحمل المسؤولية.

الناىب ماجد الرواشده اشاد بتوصيات المؤتمر وقال نرجو ان تطبق جميع التوصيات لكي نخرج بجيل متعلم ومثقف .

وفي نهاية الجلسه الختاميه تم تكريم عدد من المشاركين ووسائل الإعلام وتم تكريم قناة الحقيقه الدولية ممثلة بالزميل عيسى المقابلة.

MENAFN24112022000072011014ID1105228895


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.