Saturday, 03 December 2022 02:45 GMT

ثقافي / جامعة الأميرة نورة تُشارك في مؤتمر ومعرض 'الشراكات المستدامة'

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 30 ربيع الآخر 1444 هـ الموافق 24 نوفمبر 2022 م واس
شاركت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، في مؤتمر ومعرض 'الشراكات المستدامة'، الذي نظمته وزارة التعليم، تحت عنوان 'البحث والابتكار نحو اقتصاد مزدهر' على مدى يومين 23-24 نوفمبر 2022، في فندق 'الريتز كارلتون' في الرياض.
وشاركت معالي رئيسة الجامعة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، في جلسة حوارية تحت عنوان 'الشراكات الاستراتيجية في الجامعات والمؤسسات البحثية'، كما عقدت الجامعة ورشة عمل بعنوان 'الابتكار الرقمي وإدارة التغيّر في السوق التجارية السعودية'، ركزت محاورها على موجات البحث والابتكار، ومراحل عملية التغيّر، والبحث والابتكار والنمو الاقتصادي المستدام، والاتجاهات والتحديات السلبية.
وكانت جامعة الأميرة نورة وقعت أمس على هامش المؤتمر، مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار، بهدف تأطير التعاون المشترك بين الطرفين، وتبادل المعلومات والخبرات في مجال الاستثمار واستقطاب وتفعيل الشراكات في البحث والتطوير والابتكار.
وعلى هامش المؤتمر شاركت الجامعة في المعرض المصاحب بــ27 ابتكارًا ومنتجًا بحثيًا وتطبيقات للأجهزة الذكية.
يأتي ذلك ضمن اهتمام جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، في تعزيز تواجدها العلمي من خلال تسليط الضوء على المخرجات الابتكارية، والإنتاجات البحثية. إضافة إلى حرصها على التكامل في الأدوار، وتطوير العلاقات في مجالات البحث والابتكار مع الجامعات الأخرى، ومع القطاع الصناعي والتنموي.
//انتهى//
14:33ت م
0102

MENAFN24112022000078011016ID1105228592


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.