Sunday, 04 December 2022 03:44 GMT

فيديو PNN: إطلاق فعاليات معرض فلسطين العقاري 2022

(MENAFN- Palestine News Network )

رام الله/PNN- أعلن في رام الله، عن إطلاق فعاليات معرض فلسطين العقاري 2022، والذي سيقام الأسبوع المقبل على مدار ثلاثة أيام بتاريخ 28/11/2022 وحتى تاريخ 30/11/2022، بمبادرة من إتحاد المطورين العقاريين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي، نظمته الجهات القائمة على الحدث، بمشاركة وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان سليم أبو ظاهر، ورئيس الاتحاد علاء أبو عين، ومدير إدارة أعمال الأفراد في بنك فلسطين ناصر باكير، ومدير فروع الضفة في البنك الإسلامي العربي نظام الزامل.

وقال رئيس إتحاد المطورين العقاريين علاء أبو عين لشبكة PNN الإخبارية، إن عشرات الشركات التي ستتنافس من أجل تقديم الأفضل ستشارك في فعاليات المعرض، مؤكدا على
أهمية المعرض لجهة إبراز حيوية الدور الذي يلعبه المطورون العقاريون، سواء على الصعيد الاقتصادي أو الوطني، عبر الاستثمار في القطاع العقاري، وتوفير مساكن ومنشآت، بما يعزز صمود المواطنين.

وأشار
أبو عين إلى مشاركة نحو 45 شركة في فعاليات المعرض، الذي سيقام في فندق 'الميللينيوم' في رام الله، ما بين الـ 28 والـ 30 من الشهر الحالي، موضحاً أن من ضمن المشاركين 35 شركة عقارية، وخمسة بنوك، هي: البنك العربي، وبنك فلسطين، وبنك القاهرة عمان، والبنك الإسلامي الفلسطيني، والبنك الإسلامي العربي.

بدوره، قال وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان سليم أبو ظاهر، إن المعرض يؤسس لمجموعة من الشراكات الإقتصادية والعقارية والحلول التموبلية الهامة التي تمكن المواطن الفلسطيني من الحصول على السكن الآمن والميسر، وتدعم الحق الإسكاني من الوجود على كافة الأراضي الفلسطينية.

وأضاف:' نطلع الى مشاركة فاعلة من كافة المطورين العقاريين وكافة المؤسسات ذات العلاقة، متمنيا ان يكون هذا الحدث بحجم فلسطين، مؤكدا على أن كافة المطورين العقاريين هم شركاء استراتيجييون لوزارة الاشغال والإسكان، وهم داعم حقيقي لتوفير حلول سكنية لكافة المواطنين الفلسطينيين.

من جهته، إشار
مدير عام شركة النبالي والفارس العقارية المهندس عماد الخطيب إلى تواجد الشركة في هذه الفعالية العام الماضي بشكل ملهم، مؤكدا على أهمية وجود المعرض لجمع جميع المطورين العقاريين تحت سقف واحد لتقديم الأفضل والاجمل لديهم للمواطن الفلسطيني.

وأكد الخطيب على أن شركة النبالي والفارس ستقدم خلال الفعالية العديد من العروض الملهمة للمطورين، والمفيدة للزبائن.

بدوره، قال عبد الله الخميس من شركة حلول، إنها المشاركة الثانية للشركة في هذا المعرض، مؤكدا على نجاح المشاركة خلال السنة الماضية، مؤكدا على أن معرض فلسطين العقاري هو تجربة مميزة لجميع المهتمين بشراء العقار.

وتوقع الخميس نجاح المعرض هذا العام، مشيرا إلى وجود عروضات قوية وجديدة من الشركة في هذا المعرض.


من ناحيته، قال مدير عام شركة ايفنتف للعلاقات العامة وإدارة الحدث محمد خريس، إنه المعرض الأهم في مجال العقارات، مشيرا إلى وجود الكثير من المفاجآت والعروض خلال المعرض، مؤكدا على أنه سيكون على مستوى العروض العالمية.



MENAFN24112022000205011050ID1105228496


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.