Tuesday, 29 November 2022 02:46 GMT

الأمن: التعامل مع 8 قضايا ترويج للمخدرات خلال 48 ساعة

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم على مروجي المواد المخدرة ممن ينشرون تلك السموم بين أفراد المجتمع وتعاملوا خلال الـ 48 ساعة الماضية مع 8 قضايا نوعية أُلقي القبض خلالها على 8 مروجين وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات المتنوعة.

اضافة اعلان


وبين أنه العاصمة عمان تم التعامل مع 5 قضايا ألقي القبض خلالها على 5 مروجين وضبط في القضية الأولى 7 كفوف حشيش وكمية من الحبوب المخدرة، وفي الثانية ضبطت 5 كفوف حشيش ، فيما ضُبط بحوزة المقبوض عليه في القضية الثالثة على 7 كفوف حشيش وكمية من مادة الكريستال وسلاحان ناريان ، وضبط 7 كفوف حشيش في القضية الرابعة، وفي القضية الأخيرة وبعد إلقاء القبض على المروج وبتفتيش منزله عثر داخله على نصف كيلو كريستال وكمية كبيرة من الحبوب المخدرة.


وفي محافظة المفرق تم التعامل مع قضيتين في الأولى ضبط بحوزة المروج 4 الاف حبة مخدرة فيما ضبط بحوزة المروج الثاني 7 كفوف من مادة الحشيش، وفي القضية الأخيرة داخل مطار الملكة علياء ضُبطت كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وكمية من الكرستال المخدر مع شخص قام بإحضارها من إحدى الدول بقصد بيعها .


وجرت إحالة كافة القضايا لمدعي عام محكمة أمن الدولة .


MENAFN24112022000208011052ID1105228223


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.