Monday, 05 December 2022 06:08 GMT

سياسي / الخارجية الفلسطينية تندد بتصعيد الاحتلال وتدعو لتدخل دولي عاجل

(MENAFN- Saudi Press Agency) القدس 30 ربيع الآخر 1444 هـ الموافق 24 نوفمبر 2022 م واس
طالبت الخارجية الفلسطينية اليوم المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتصاعد بحق الشعب الفلسطيني، الذي يهدف لتكريس البعد العسكري في التعامل مع القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة كبديل للحلول السياسية التفاوضية للصراع بما يخدم أجندة الاحتلال الاستعمارية التوسعية.
وأكدت الخارجية الفلسطينية في بيان لها أنها تنظر بخطورة بالغة للمواقف والتصريحات التي يدلي بها قادة المستوطنين، والتي يدعون فيها لمزيد من التصعيد ضد الفلسطينيين واجتياح الضفة الغربية، معتبرة ذلك تحريضاً على ارتكاب المزيد من الانتهاكات والجرائم بحق الفلسطينيين، داعية العالم للتدخل الفاعل للضغط على الاحتلال لوقف العدوان وتصعيد الأوضاع الذي يستغله الاحتلال والمستوطنون لاستكمال عمليات الضم للضفة الغربية المحتلة، بما يعني تقويض أية فرصة لتطبيق مبدأ حل الدولتين وتجسيد الدولة الفلسطينية على الأرض بعاصمتها القدس الشرقية.

MENAFN24112022000078011016ID1105228194


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.