Sunday, 27 November 2022 12:54 GMT

شقيقة كيم تهاجم رئيس كوريا الجنوبية بضراوة'

(MENAFN- Al-Bayan)

هاجمت كوريا الشمالية حكومة جارتها، كوريا الجنوبية، في أعقاب تعرض الاولى لانتقادات دولية بسبب تجاربها الصاروخية الأخيرة.

واتهمت كيم يو غونغ، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي، كيم غونغ أون، حكومة كوريا الجنوبية بأنها 'كلب مخلص' و 'عميل' لحليفتها الولايات المتحدة.

ونقلت وسائل الإعلام التابعة للحكومة اليوم الخميس عن المسؤولة في الحزب القول: 'بمجرد أن دعت الولايات المتحدة إلى /فرض عقوبات مستقلة/ (على كوريا الشمالية)، قلدتها الدمية الكورية الجنوبية بشكل مثير للاشمئزاز'.

ومن جانبها، أعربت وزارة التوحيد في سول عن أسفها بسبب استخدام كيم لـ 'لغة بذيئة' لمهاجمة الرئيس يون. وفي الوقت نفسه، اتهمت الدولة المجاورة المعزولة على نطاق واسع، بمحاولة إثارة الغضب ضد حكومة يون في كوريا الجنوبية.

كما أعربت كوريا الشمالية من خلال هذا البيان، عن استيائها بسبب إعلان كوريا الجنوبية هذا الأسبوع أنها تدرس فرض عقوبات جديدة مستقلة على بيونغ يانغ.


تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN24112022000110011019ID1105228067


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.