Thursday, 02 February 2023 05:41 GMT

شاهد .. حقيقة فيديو تكرار حادثة دوران الحيوانات عكس عقارب الساعة

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - بعد أيام من انتشار مقطع فيديو لسلوك غريب اتبعه قطيع من الأغنام في منطقة منغوليا الداخلية بشمال الصين ، تداول متابعون مقطع فيديو لقطيع من غزلان 'الرنة' تقوم بذات السلوك على الجليد في احدى المدن الروسية .

اضافة اعلان


وحول صحة هذا الفيديو تبين أن الفيديو التقط في 24 مارس 2021 ، شمال غرب روسيا بطائرة بدون طيار في الدائرة القطبية الشمالية لرقصة واقية لغزلان ' الرنة ' وفقا لصحيفة 'الديلي ميل البريطانية '.


والتقط هذا الفيديو حينما اقترب طبيب بيطري من الغزلان محاولاً إعطائهم لقاحات الجمرة الخبيثة ، مما اصاب القطيع بالفزع وادى لقيامهم بهذا السلوك .


ويفسر هذا السلوك 'الرقصة الواقية' هي في الواقع مناورة وقائية: عندما يشعر القطيع بوجود خطر ، يتدافع الذكور البالغون في دائرة يمكن أن تربك مجموعات الذئاب والدببة والحيوانات المفترسة الأخرى .

 

 

MENAFN20112022000208011052ID1105209131


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.