Sunday, 05 February 2023 01:04 GMT

شركة أمانات القابضة تعلن عن ارتفاع الأرباح التشغيلية المعدلة لتبلغ نسبتها 19 بالمئة

(MENAFN) كشفت شركة أمانات القابضة، الشركة الاستثمارية في مجاليي الرعاية الصحية والتعليم، عن نتائجها المالية والتشغيلية لفترة أول 9 أشهر من السنة المالية الجارية، اذ رفعت الايرادات التشغيلية المعدلة قبل خصم الضرائب والفوائد والإطفاء بمعدل 19 بالمئة لتسجل 110.1 ملايين درهم، مقابل 92.3 مليون درهم في نفس الفترة من العام الماضي.

كما ازداد صافي الربح المعدل بمعدل 6 بالمئة إلى 60.8 مليون درهم في نهاية أيلول مقابل 57.2 مليون درهم في نفس الفترة من العام السابق، فيما وصل صافي الربح الى 56.2 مليون درهم في أول تسعة أشهر من العام الحالي مقابل 273.8 مليون درهم في الفترة المقابلة من العام الماضي التي شهدت تسجيل ايرادات وارباح عن اتفاقية تخارج الشركة من بعض استثماراتها التابعة.

كذلك نوه رئيس مجلس إدارة شركة أمانات حمد الشامسي، على نجاح محفظة استثمارات أمانات في مواصلة تحقيقها النمو، بالرغم من الصعوبات الاقتصادية التي تمر بها مختلف أسواق العالم، وكشف عن ثقته في قدرة الشركة على تجاوز تلك الصعوبات وتطبيق خططها الاستثمارية، مدعومة بمركزها المالي، وثمن الشامسي نجاح الشركة في تنفيذ اتفاقية الاستحواذ على شركة تنمية الإنسان السعودية، والذي سيثمر عن دخولها مجال الرعاية والتعليم لأصحاب الرعاية الخاصة (أصحاب الهمم) في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن عملية الاستحواذ الناجحة التي طبقتها شركة «نما القابضة» على كلية ليوا للتكنولوجيا في وقت سابق من العام الحالي، مما يكمل سلسلة الاتفاقيات التي نفذتها الشركة في العام الماضي التي تصل قيمته الى 1.7 مليار درهم.

MENAFN16112022000045014146ID1105189862


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.