Saturday, 10 December 2022 01:29 GMT

منتفعو مراكز الرعاية الإيوائية يشاركون في ماراثون أركض للأردن

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - شارك وزير التنمية الاجتماعية، أيمن المفلح، اليوم الجمعة، الأطفال المنتفعين من خدمات مؤسسات ومراكز الرعاية الإيوائية، سباق ماراثون 'أركض للأردن' والذي أقيم في حدائق الملك الحسين.
وتهدف الوزارة من اشراك منتفعيها في مثل هذه الفعاليات إلى تعزيز أنماط الحياة الرياضية ومنها رياضة الجري، وتحسين الأوضاع الصحية لدى الأطفال المنتفعين فضلًا عن تعزيز أنماط ودوافع السلوك الإيجابي لدى الأطفال وادماجهم في مجتمعاتهم، من خلال المشاركة الفاعلة وبناء روح الانتماء والولاء لديهم منذ نعومة أظافرهم.
وبلغ عدد المشاركين نحو (67) طفلا وطفلة من المنتفعين من مؤسسات الحماية والرعاية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في جميع أنحاء المملكة

اضافة اعلان

 

MENAFN07102022000208011052ID1104986350


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.