Saturday, 10 December 2022 12:58 GMT

حادثة تقشعر لها الأبدان.. طفلة تدخل العناية المركزة بسبب معلمها في مصر

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - في حادثة تقشعر لها الأبدان، شهدت مصر حادثة مأساوية ضحيتها طالبة في المرحلة الابتدائية تعرضت للضرب على رأسها بعصا من قبل معلمها، ما تسبب بإصابتها بنزيف في الدماغ أدت إلى دخولها في غيبوبة تسببت بإدخالها إلى قسم العناية المركزة.
 
واستمعت السلطات الأمنية المصرية، لشهادة طلبة كانوا يتواجدون أثناء الحادثة، وتبين من التحقيقات أن المتهم يحمل باستمرار عصًا خشبيةٍ أثناء التدريس.
وأكد طلبة أن المعلم ضرب الطالبة بعد أن أخطأت في امتحان اجراه لطلبته، فيما شهد والد المجني عليها في التحقيقات أنه علم من ابنته قُبيل غيابها عن الوعي بضرب المتهم لها.
واستجوبت النيابة العامة المتهمَ، إذ نسب إليه استعمال القسوة مع الطفلة المجني عليها وإحرازه الأداة المستخدمة في الاعتداء بغير مُسوّغ.
وأمرت بسجنه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كذلك قررت المحكمة المختصة تمديد سجنه 15 يوما ، وما زالت التحقيقات جارية.

اضافة اعلان

 

MENAFN07102022000208011052ID1104986346


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.