Sunday, 04 December 2022 01:13 GMT

استشهاد طفلين فلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في رام الله وقلقيلية

(MENAFN- Youm7)

استشهد طفلان فلسطينيان، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في مُحافظتي رام الله وقلقيلية، بوسط وشمال غرب الضفة الغربية.

وقالت مصادر أمنية وطبية فلسطينية، إن الطفل عادل إبراهيم عادل داود (14 عامًا) استشهد متأثرًا بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة 'البيرين' قرب جدار الضم والفصل العنصري جنوب محافظة قلقيلية.

وأضافت المصادر أنه تم نقله إلى مستشفى 'قلقيلية' الحكومي، حيث وصفت إصابته حينها بالحرجة، ليعلن الأطباء لاحقا عن استشهاده.

وأردفت: إن الطفل مهدي لدادوة (17 عامًا) استشهد، فيما أصيب آخر بالرصاص الحي، في قرية المزرعة الغربية، شمال غرب رام الله، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب محاولة الأهالي صد هجومٍ للمستوطنين على منزل في البلدة.

بدورها.. قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها تعاملت مع 50 إصابة خلال مواجهات المزرعة الغربية، 33 بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، و9 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و8 بالاعتداء عليهم بالضرب، مضيفة أن قوات الاحتلال اعتدت أيضا على طاقم الإسعاف بالضرب.


MENAFN07102022000132011024ID1104986042


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.