Monday, 05 December 2022 11:31 GMT

ميزة جديدة في تويتر تتيح دمج ملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور فى نفس التغريدة

(MENAFN- Al Watan)

أعلن موقع تويتر أنه يمكن لأي شخص الجمع بين أنواع مختلفة من الوسائط عند نشر تغريدة جديدة، سواء نشر الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF، حيث لم يكن لدى المستخدمين مطلقًا خيار دمج كل هذه الخيارات في نفس التغريدة.
وكان الموقع يطرح هذه الميزة ببطء لمجموعة صغيرة من المستخدمين منذ يوليو الماضي، وكان من الممكن أن تحتوي التغريدات على صور متعددة فقط أو صورة GIF أو مقطع فيديو واحد، مع هذا التغيير، يمكن أن تحتوي تغريدة واحدة على صور ومقاطع فيديو أو صور GIF مدمجة.
وأوضح تويتر في إحدى مشاركات المدونة أن التغيير الذي حدث يوفر المزيد من الاحتمالات للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم على الشبكة الاجتماعية، وأكمل: 'نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة ومثيرة لمساعدة منشئي المحتوى في مشاركة المزيد ومشاهدتهم'، حيث يتيح مزج أنواع مختلفة من المحتوى المرئي معًا في تغريدة واحدة للمبدعين التعبير عن أنفسهم بما يتجاوز 280 حرفًا ويمنحهم المزيد من الطرق لرواية قصتهم.
وبدأ تويتر هذا الاسبوع في إطلاق خيار تعديل التغريدات لمشتركي Blue، وأعلنت المنصة أيضًا عن طريقة جديدة لمشاهدة مقاطع الفيديو الرأسية بملء الشاشة على الهواتف الذكية.

MENAFN07102022000089011017ID1104985762


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.