Friday, 09 December 2022 03:08 GMT

سمو الشيخ عبدالله بن حمد يستقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد لدى وصوله إلى البلاد

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة لدى عودة سموه إلى البلاد اليوم في قاعدة الصخير الجوية بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وعدد من وأصحاب السمو والمعالي والسعادة.

وقد رحب سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بعودة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مجدداً سموه التهنئة بمناسبة تحقيق الفريق الملكي للقدرة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بطولة العالم للقدرة المقامة في إسبانيا بمشاركة كبيرة من فرسان العالم لمسافة 120 كم.

وأشاد سموه بالإنجاز الرياضي العالمي الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة متمنياً له المزيد من النجاح والتميز لسموه وللرياضة البحرينية التي تحظى بدعم واهتمام كبير من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وقال سموه إن هذا الفوز الكبير يعكس المستوى العالي من الأداء والتنافسية في الرياضة البحرينية، وهو إنجاز يضاف إلى سجل النجاحات الرياضية التي حققها سموه ليكون بها مثالاً مميزاً للرياضيين البحرينيين، الذي يسهم سموه بشكل كبير في دعمهم وتحفيزهم عبر منظومة متكاملة من المبادرات والبرامج بدعم ومساندة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

MENAFN07102022000055011008ID1104985147


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.