Wednesday, 07 December 2022 06:48 GMT

جلالة الملك المعظم يؤدي صلاة الجمعة المباركة بمسجد قصر الصخير

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 أدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، هذا اليوم، صلاة الجمعة المباركة بمسجد قصر الصخير، وأدى الصلاة بمعية جلالته أصحاب السمو وعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وأصحاب الفضيلة علماء الدين، ويأتي ذلك تزامناً مع إطلالة ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمع عاهل البلاد المعظم والحضور إلى خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور راشد بن محمد الهاجري، رئيس مجلس الأوقاف السنية، حيث تحدث فضيلته عن السيرة العطرة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم في ذكرى مولده الشريف، متوجهاً بالدعاء في هذا اليوم المبارك إلى الباري عز وجل بأن يحفظ جلالة الملك المعظم ويرعاه ويسدد خطاه ويوفقه لما فيه الخير والصلاح، وأن يديم على المملكة وشعبها الوفي نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت قيادة جلالته الحكيمة.

وبمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف؛ هنأ حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم الجميع، مؤكداً أن القيم الإسلامية الرفيعة تتجلى بحلول هذه المناسبة، حيث يستذكر المسلمون السيرة النبوية العطرة والتي يقتدون بتعاليمها السمحة في سائر أحوالهم وتعاملاتهم، ويرسخون من خلالها قيم الإخاء والتعايش والسلام مع الجميع، حيث أرست سيرته صلى الله عليه وسلم دعائم بناء الإنسان وشهدت حضارة العرب والمسلمين أعلى درجات التقدم بفضل اعتزاز أبنائها بدين الإسلام وتمسكهم بكتاب الله تعالى وسنة رسوله الكريم. داعياً المولى جلت قدرته أن يحفظ وطننا الغالي مملكة البحرين وسائر بلاد المسلمين، وأن يعيد علينا هذه المناسبات الكريمة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

وقد أقام جلالة الملك المعظم مأدبة غداء بهذه المناسبة تكريما للحضور.

MENAFN07102022000055011008ID1104984100


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.