Wednesday, 30 November 2022 04:30 GMT

حادث سير يثير الحيرة في السعودية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - أثار مقطع فيديو تم نشره في وسائل التواصل الاجتماعي، حيرة نشطاء مواقع التواصل، ويظهر في الفيديو مركبة تستقر فوق سطح أحد المنازل في مدينة جدة السعودية

اضافة اعلان


وكشفت إدارة المرور في محافظة جدة تفاصيل الحادث الغريب، مشيرة إلى أن مركبة ارتطمت بتل ترابي واستقرت فوق سور إسمنتي بحي الرياض شمالي جدة.
وتلقى مركز العمليات الأمنية الموحدة 911، بلاغاً عن الحادثة التي وقعت يوم الأربعاء لتباشر الفرق المرورية بمتابعة من مدير مرور جدة العميد أحمد السريحي، وجرى إنزال قائد المركبة ونقله إلى منشأة طبية لتعرضه لإصابة متوسطة، فيما تولت فرق الدفاع المدني إنزال المركبة باستخدام آليات ثقيلة.


التحقيقات الأولية أكدت أن الحادثة من طرف واحد انحصر في المركبة المتضررة، وبينت المؤشرات فقدانه السيطرة عليها بسبب السرعة العالية.

 

MENAFN07102022000208011052ID1104983680


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية