Thursday, 01 December 2022 04:53 GMT

اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم تنفي قائمة 'منشور الممنوعات''

(MENAFN- Al-Bayan)

أكدت اللجنة العليا للإرث والمشاريع القطرية عدم صحة منشور يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان 'قطر ترحب بكم'، ويضم قائمة ممنوعات يحظر على زوار نهائيات كأس العالم 2022 فعلها خلال تواجدهم في قطر.

وأصدرت اللجنة العليا للإرث والمشاريع القطرية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك بياناً نفت فيه صحة هذا المنشور جملة وتفصيلاً داعية الجمهور إلى تقصي الحقائق وأخذ المعلومات من المصادر الرسمية المنظمة لمونديال قطر 2022.

وأثار المنشور جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي حمل توجيهات للجمهور الحاضر للمونديال بالامتناع عن عدة أمور أبرزها شرب الكحول واللبس المبتذل والمثلية والألفاظ الخادشة والعلاقات المحرمة وتصوير الناس دون إذنهم.

 وأوضحت اللجنة العليا للإرث والمشاريع القطرية أن فيفا بصدد إصدار دليل شامل للمشجعين يوضح جميع المعلومات والتوجيهات الخاصة بهم.

وتستضيف قطر نهائيات بطولة كأس العالم في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر 2022، وذلك كأول بلد عربي يحتضن العرس الكروي الكبير، ولأول مرة في فصل الشتاء في تاريخ البطولة.

MENAFN07102022000110011019ID1104983672


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.