Friday, 02 December 2022 09:13 GMT

تفاصيل هتك عرض فتاة في مول بالعاصمة عمّان

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - روى الصحفي غازي مرايات، امس الخميس، تفاصيل واقعة قضائية، نظرت بها محكمة الجنايات الكبرى، حول 'هتك عرض' فتاة في أحد مولات عمّان.

وفي التفاصيل، تبلغ الفتاة من العمر 19 عاما، وأثناء تسوقها في أحد مولات العاصمة عمّان مع والدتها، غافلها شاب ومد يده على جسدها، وذهب في طريقه، وكأن شيئا لم يكن.

لكن المجني عليها، لم تسكت، وكانت ردة فعلها الأولى هي الصراخ عليه، في المقابل وقف ذلك الشاب، 'مستغربا' من ردة فعلها، على اعتبار أنه لم يرتكب شيئا، الأمر الذي قاد لتجمع مختلف المتسوقين في المول على الحادثة، وليتم بعدها استدعاء 'أمن المول'.

وبالفعل تمت مراجعة الكاميرات، وتبين أن ذلك الشاب، مد يده على جسد المجني عليها، وعندما تأكد له أن الجرم ثابتٌ عليه، بادر بالاعتذار، إلا أن المجني عليها، أصرت على الشكوى.

وعند تحويل القضية، إلى محكمة الجنايات الكبرى التي نظرت فيها، قررت هيئة المحكمة وضع المتهم في الأشغال المؤقتة لمدة 4 سنوات، وتجريمه بجناية هتك العرض.

وبعد إسقاط المجني عليها، حقها الشخصي، قررت المحكمة تخفيف العقوبة إلى سنتين و8 أشهر.

MENAFN06102022000151011027ID1104981972


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية